» » السحر المأكول وتمكنه من اكله 00905459340432

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هو أقوى من حيث الكيف والكم ، فمن حيث الكيف فهو سحر معقد تدخل فيه أعضاء إنسان أو حيوان أو نباتات وأعشاب أو مواد صلبة كدبابيس وصور ومشابك أو ماشابه ذلك ومن حيث الكم فهو أبقى من غيره وأطول مدة .

أنواعه :

• ماكان على هيئة دقيق أو حبات أو مسحوق أو ماشابه ذلك فهذا قد يضعه المستفيد من السحر فى طعام المسحور له ودلالته ـ والله أعلم ـ خروج الأكل كما هو أو بعضه ولو كان من سنين وقيل المشروب يفعل هذا وهو قول مرجوح .

• ماكان على هيئة مواد صلبة كمسامير وحجارة أو أعضاء لإنسان أو حيوان وهى ماستغربه الكثير إذا استفرغه المريض بسؤال ( كيف دخل كل هذا ؟ ) فهذا يأكله المصاب عبر خدام السحر بين منام ويقظة أو فى منامه بعد أن ينقلوه من صفته الإنسية إلى صفته الجنية وماأن يدخل المعدة حتى يعود لصفته الإنسية ويثبت بمايمنعه من التفاعل والهضم ويؤدى دوره وقيل يبقى على صفته الجنية فلايظهر فى أشعة أو تحليل والراجح الأول ، وفيه يشعر المريض ـ عادة ـ بأنه يأكل أو يشرب أثناء النوم ، وإن كان هناك قول بأن من شعر بهذا فى منامه فالسحر عبر ساحر جنى ولادخل للإنسى فى ذلك ، وقيل قد يفعلها هذا أو هذا والله أعلم بالصواب .

مع التفريق مابين أمرين :

لو كان الشخص يعانى من أعراض سحر فى الأصل فهذا يعتبر له تجديداً ، بل وهناك حالات يدخلون فيها الجنى ثم يطعمون الشخص وهى حديثة عهد بسحر رغبة منهم فى سحر قوى لايتحلل بسرعة .

أما لو كان الشخص لايعانى من أعراض فلربما يكون تسلط شياطين بأمور سحرية عبر الشيطان الذى يبيت على خيشوم أحدنا أثناء نومه وقد أمرنا رسول الله أن نستنثر جيداً بعد الاستيقاظ لذلك أو تقوية لجنى أدخل قهراً من جنى آخر لهدف ما .

عن المدون ابو يعقوب اليماني

الشيخ الروحاني أبو يعقوب اليماني أختصاص علم الفلك والماورائيات وعلوم المعارف الروحانية 00905459340432
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.