» » افضل الطرق لازاله التجاعيد-الشيخ ابو يعقوب 00905459340432


 هناك بعض العلاجات المنزلية البسيطة التي تساعدك على إزالة التجاعيد وتقليل ظهورها. ...

1- زيت الحلبة

-يعمل كعلاج سحري للتخلص من كافة مشكلات البشرة ومن أهمها إزالة التجاعيد. فيحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تمتص بسهولة داخل الجسم لعلاج التجاعيد والخطوط الدقيقة. كما أنه له تأثير فعّال لترطيب البشرة وإزالة السموم، مما يساعد على التخلص من الشوارد الحرة التي تؤدي لتلف البشرة.

استخدمي زيت الحلبة لتدليك البشرة جيدًا في الصباح لإزالة التجاعيد المزعجة على بشرتك وتجنب ظهور التجاعيد المستقبلية.

2- الألو فيرا

الألو فيرا غني بحمض الماليك، الذي يساعد على تقليل ظهور التجاعيد من خلال تحسين مرونة البشرة.

استخدمي هلامه الطازج على بشرتك لمدة 15 دقيقة، ثم يشطف جيدًا بالماء الفاتر. كما يمكن أيضًا خلط ملعقة صغيرة من هلام الألو فيرا مع محتويات كبسولة فيتامين E واستخدام الخليط على البشرة لمدة نصف ساعة.

3- الزنجبيل

الزنجبيل علاج فعّال لإزالة التجاعيد، فهو غني بمضادات الأكسدة، مما يساعد على منع تكسر الإيلاستين. مما يساعد على منع ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

اخلطي القليل من الزنجبيل المبشور مع ملعقة كبيرة من العسل. وتناولي الخليط في الصباح الباكر. كما ينصح بتناول شاي الزنجبيل الدافئ بشكل يومي.

4- الماء

شرب الماء بوفرة من أهم وأسهل العلاجات الفعّالة لإزالة التجاعيد. فيساعد الماء على الحفاظ على ترطيب الجسم والبشرة. فمع جفاف الجسم، قد تبدو بشرتك أكبر سنًا. تأكدي من شرب كميات وفيرة من الماء خلال يومك، كي يساعد ذلك على تجنب جفاف البشرة.

5- الموز

-من الفواكه الغنية بالفيتامينات، المعادن ومضادات الأكسدة، التي تعمل على مكافحة المسببات الأساسية للتجاعيد والخطوط الدقيقة. 

اهرسي ثمرة من الموز جيدًا، واستخدمي الخليط على أماكن ظهور التجاعيد لمدة نصف ساعة. ثم يشطف بعد ذلك بالماء الفاتر. ويتبع باستخدام الكريم المرطب. كرري تلك الوصفة مرتين خلال الإسبوع للحصول على أفضل النتائج.

6- اللوز

اللوز مصدر ممتاز للألياف الغذائية، فيتامين E، الحديد، الزنك، الكالسيوم، حمض الفوليك وحمض الأوليك، مما يجعله علاج مثالي لتأخير عملية شيخوخة البشرة وإزالة التجاعيد.

انقعيه في الحليب الخام طوال الليل. وفي الصباح، تزال قشرتها وتطحن جيدًا لنحصل على خليط متجانس. يستخدم الخليط على أماكن التجاعيد وتحت العينين للتخلص من الهالات السوداء. تترك لمدة نصف ساعة ثم تشطف جيدًا بالماء الفاتر.
أيضًا، استخدام زيت اللوز لتدليك الوجه يساعد على تأخير ظهور التجاعيد.

عن المدون ابو يعقوب اليماني

الشيخ الروحاني أبو يعقوب اليماني أختصاص علم الفلك والماورائيات وعلوم المعارف الروحانية 00905459340432
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.